السلطات الإسرائيلية تعلن رام الله منطقة عسكرية وتغلق حواجزها
أغلقت السلطات الإسرائيلية حاجز بيت إيل وحاجز عطارة ونصبت حاجزا عند عين سينيا.
أعلنت القوات الإسرائيلية، مساء اليوم الاثنين، رام الله منطقة عسكرية مغلقة، وأغلقت كافة الحواجز على مداخل مدينتي رام الله والبيرة عقب عملية إطلاق نار نفذها الضابط الفلسطيني محمد تركمان مساء اليوم.
وأغلقت السلطات الإسرائيلية حاجز بيت إيل وحاجز عطارة ونصبت حاجزا عند عين سينيا.
ولا تزال المواجهات مستمرة بين المواطنين وقوات اسرائيلية على المدخل الشمالي لمدينة البيرة قرب موقع العملية، والتي أسفرت عن إصابة ثلاثة جنود من القوات الإسرائيلية جراح أحدهم خطيرة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس