إعتقال شاب مشتبه بتنفيذ جريمة قتل الطالب رحيم محمد عبد الله في طوبا الزنجرية
إعتقلت شرطة الجليل بعد ظهر اليوم الشاب المشتبه به بقتل الطالب المرحوم رحيم محمد عبد الله في مدرسة الثانوية في قرية طوبا الزنجرية.
وعلم موقع "الشمس" أن المشتبه به يخضع للتحقيق في هذه الساعة في قسم الإستجواب في مقر قيادة شرطة الجليل في عكا، على أن تطالب الشرطة صباح غد بتمديد إعتقاله.
على صعيد آخر، أعلنت المديرة العامة لوزارة المعارف شلوميت عميحي عن تشكيل لجنة خاصة لتقصي الحقائق حول الحادث، في ضوؤ إنتقادات شديدة وجهت لوزارة المعارف وطاقم الهيئة التدريسية.
يذكر أن لجنة أولياء الأمور في مدرسة طويا الثانوية كانت قد أعلنت بعد ظهر اليوم الإضراب العام والمفتوح في أعقاب حادث قتل الطالب رحيم محمد عبد الله في بلدة طوبا الزنغرية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس