إثر جريمة قتل الطالب رحيم عبد الله: الإعلان عن إضراب عام ومفتوح في مدرسة طوبا
أعلنت لجنة أولياء الأمور في مدرسة طويا الثانوية بعد ظهر اليوم الإضراب العام والمفتوح في أعقاب حادث قتل الطالب رحيم محمد عبد الله في بلدة طوبا الزنغرية.
هذا وقال أعضاء في لجنة الأولياء أن الحادث هو نتيجة تراكمية لأعمال العنف المتزايدة في القرية والمدارس بالذات، مع الإشارة إلى أن المدرسة تفتقر لوجود حارس عند مدخلها الأمر الذي يسهل دخول أي شخص يحمل الآلات الحادة والسلاح إلى المدرسة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس