ليفني والملك عبد الله يجتمعان يوم الاثنين في منتجع شرم الشيخ
ذكرت مصادر في وزارة الخارجية الاسرائلية ان وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيبي ليفي ستجتمع بعد غد الاثنين بالملك الاردني عبد الله الثاني، وذلك في اطار المنتدى العالمي في منتجع شرم الشيخ.
كذلك ستجتمع ليفني بمسؤولين مصريين كبار، من بينهم الرئيس المصري محمد حسني مبارك.
وتفيد المصادر ان الملك الاردني عبد الله الثاني يسعى الى تقريب وجهات النظر في المفاوضات بين الفلسطينين والاسرائيليين، تمشيا مع الاطار الذي وضع في مؤتمر انابوليس.
وتشير المصادر ايضا ان اجتماع الوزيرة ليفني بالمسؤولين المصريين من شأنه التوصل الى اتفاق تهدئة بين اسرائيل والفصائل الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس