النائب ابراهيم عبد الله يرد طلب عضو الكنيست تيروش من كاديما بالتوقيع على وثيقة الاستقلال
صرح النائب ابراهيم عبد الله، في حديث لاذاعة الشمس صباح اليوم، انه لا يمكن الزام اعضاء الكنيست العرب بالتوقيع على وثيقة الاستقلال ، لان اي من حكومات اسرائيل المتعاقبة لم تقم بتنفيذ بنود الوثيقة المتعلقة بالمواطنين العرب ، وفي مقدمتها المساواه .
وقال عبدالله ، انه لا يمكن التوقيع على وثيقة الاستقلال في الوقت الذي تقوم فيه اسرائيل بقتل فلسطينيين ، وتقصف المدنيين بالصواريخ .
وقد رد النائب عبدالله بذلك على مطالبة عضو الكنيست من كاديما دوريت تيروش ، في نفس المقابلة في اذاعة الشمس ، بان يوقع النواب العرب على وثيقة الاستقلال حتى يكون للمواطنون العرب جزءاً من المجتمع الاسرائيلي ، ويسعون لتحقيق المساواة بشكل تدريجي .
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس