إسرائيل تسمح بانتشار نحو 500 عنصر أمن فلسطيني في محافظة جنين..
أكدت مصادر فلسطينية أن إسرائيل سمحت للسلطة الفلسطينية بنقل نحو 500 من عناصر قوى الأمن الفلسطينية إلى محافظة جنين وذلك للبدء بتطبيق خطة أمنية شاملة.
وقد بدأت عناصر الشرطة بالوصول إلى المحافظة ظهر اليوم، على دفعات، جابت شوارع مدينة جنين، وسيتم توزيعهم على مقرات شرطة المحافظة. ومن المتوقع أن يبدأ تنفيذ الحملة الأمنية يوم بعد غد الاثنين.
من جانبها قالت مصادر إسرائيلية إن الهدف من انتشار أفراد الشرطة في المحافظة هو تعزيز نشاط الأجهزة الأمنية الفلسطينية ومكافحة الجريمة والنشاطات المعادية لإسرائيل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس