الداخلية تتراجع عن قرارها في الرمق الاخير حول احياء ذكرى النكبة
تراجعت صباح اليوم وزارة الداخلية عن قرارها منع تنظيم احتفال احياء ذكرى النكبة على ملعب كفركنا البلدي.
فقد اعلنت الوزارة انها ستسمح بتنظيم الاحتفال بناء على طلب الحركة الاسلامية واللجنة الشعبية كما كان مخططا في السابق.
وجاء موقف الداخلية في ردها على الالتماس الذي قدمته الحركة الاسلامية ضد وزارة الداخلية الى محكمة الشؤون الادارية في مدينة الناصرة.
تجدر الاشارة الى ان المحكمة التأمت صباح اليوم للنظر في الالتماس، الا ان تراجع الداخلية وقبول طلب الحركة الاسلامية جنب المحكمة اتخاذ قرار بهذا الشأن.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس