الداخلية تتراجع عن قرارها في الرمق الاخير حول احياء ذكرى النكبة

الداخلية تتراجع عن قرارها في الرمق الاخير حول احياء ذكرى النكبة

تراجعت صباح اليوم وزارة الداخلية عن قرارها منع تنظيم احتفال احياء ذكرى النكبة على ملعب كفركنا البلدي.

فقد اعلنت الوزارة انها ستسمح بتنظيم الاحتفال بناء على طلب الحركة الاسلامية واللجنة الشعبية كما كان مخططا في السابق.

925002444nakba1.jpg

 

وجاء موقف الداخلية في ردها على الالتماس الذي قدمته الحركة الاسلامية ضد وزارة الداخلية الى محكمة الشؤون الادارية في مدينة الناصرة.

تجدر الاشارة الى ان المحكمة التأمت صباح اليوم للنظر في الالتماس، الا ان تراجع الداخلية وقبول طلب الحركة الاسلامية جنب المحكمة اتخاذ قرار بهذا الشأن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!