المحكمة تدين بنزري بالسجن الفعلي عام ونصف العام
حكمت المحكمة المركزية في القدس اليوم على عضو الكنيست شلومو بنزري من حزب شاس بالسجن الفعلي لمدة عام ونصف، بالاضافة الى "8" اشهر مع وقف التنفيذ، وغرامة مالية مقدارها 80 الف شيكل.
حكمت المحكمة المركزية في القدس اليوم على عضو الكنيست شلومو بنزري من حزب شاس بالسجن الفعلي لمدة عام ونصف، بالاضافة الى "8" اشهر مع وقف التنفيذ، وغرامة مالية مقدارها 80 الف شيكل.

شلوم بنزري
هذا وادانت المحكمة بنزري بتهمة الرشوة، وخرق القانون وعرقلة سير التحقيق معه.
هذا وصرح مصدر مقرب من بنزري قوله قبل قليل، انه بريء من جميع التهم الموجهة اليه،وان السلطة القضائية تلاحقه دون سبب، وأضاف المصدر ان بنزري ينوي الاستئناف على الحكم.
تجدر الاشارة الى ان بنزري سيضطر الى اعتزال منصبه نائبا في الكنيست، خاصة ان الجرائم التي ادين بها جرائم مشينة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس