محكمة الطاعة لكرة القدم تقرر: خسارة تقنية لبيتار القدس
قررت محكمة الطاعة التابعة للإتحاد العام لكرة القدم بخصوص مباراة القدس ومكابي هرتسليا تخسير فريق القدس 2-0 كخسارة تقنية وإحتساب 3 نقاط لمكابي هرتسليا وأيضاً تم تخفيض نقطتين فعليتين من رصيد بيتار القدس لهذا الموسم وأربعة نقاط أخرى في بداية الموسم القادم، وإجراء جميع المباريات القادمة حتى نهائة الموسم بدون جمهور.

إعتبرت إدارة القدس هذا القرار مجحف بحقها وحق الفريق وجمهوره وستتقدم بإستئناف للمحكمة العليا التابعة للإتحاد العام لكرة القدم.
يشار إلى أن المحكمين الثلاثة حاييم الحاديث ودافيد ليف وعمونوئيل سيلاع.
أما بالنسبلة لمكابي هرتسليا فأنهم راضيين عن هذا القرار كونهم أضافوا ذلاذ نقاط مهمة في صراعهم لأجل البقاء.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس