العثور على جثة رجل غربي مدينة الطيبة والجثة تنقل لمعهد التشريح الطبي

العثور على جثة رجل غربي مدينة الطيبة والجثة تنقل لمعهد التشريح الطبي

عثر الليلة على جثة رجل غربي مدينة الطيبة بين السهول غربي المقبرة الغربية في الطيبة، حيث وجدها احد المزارعين في بستانه ملقاه على الارض، وقام بابلاغ الشرطة التي هرعت على الفور وباشرت بالتحقيق في حيثيات القضية.


 ومن التحقيقات الاولية للشرطة تبين ان الجثة القيت قبل ايام معدودة، ثم عثرت على السيارة التي كان يقلها بالقرب من مكان الجثة وقد احترقت.

هذا ولا زالت الشرطة تواصل التحقيق، واستدعت خبراء مختصين لتشخيص الحدث، وقامت بنقل الجثة لمعهد التشريح الطبي ابو كبير لمعرفة اسباب الوفاة .

 798445834ss853080.JPG

 

 798445834ss853080.JPG

 

433687240ss853063.JPG

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!