العثور على جثة رجل غربي مدينة الطيبة والجثة تنقل لمعهد التشريح الطبي
عثر الليلة على جثة رجل غربي مدينة الطيبة بين السهول غربي المقبرة الغربية في الطيبة، حيث وجدها احد المزارعين في بستانه ملقاه على الارض، وقام بابلاغ الشرطة التي هرعت على الفور وباشرت بالتحقيق في حيثيات القضية.
ومن التحقيقات الاولية للشرطة تبين ان الجثة القيت قبل ايام معدودة، ثم عثرت على السيارة التي كان يقلها بالقرب من مكان الجثة وقد احترقت.
هذا ولا زالت الشرطة تواصل التحقيق، واستدعت خبراء مختصين لتشخيص الحدث، وقامت بنقل الجثة لمعهد التشريح الطبي ابو كبير لمعرفة اسباب الوفاة .
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس