مؤسسة الشجعان لمرضى سكري الاطفال تحتفل بعيد الام مع المسنين

مؤسسة الشجعان لمرضى سكري الاطفال تحتفل بعيد الام مع المسنين
احتفلت مؤسسة الشجعان لمرضى سكري الاطفال بعيد الام وذلك بمشاركة المسنين.هذا وقد تخلل الحفل كلمة ترحيبية قامت بإلقائها كارملا سلمان بمناسبة عيد الأم حيث اثنت على دور الام في الاسرة والمجتمع بما تستحق التقدير والتكريم.

احتفلت مؤسسة الشجعان لمرضى سكري الاطفال بعيد الام وذلك بمشاركة المسنين.

هذا وقد تخلل الحفل كلمة ترحيبية قامت بإلقائها كارملا سلمان بمناسبة عيد الأم حيث اثنت على دور الام في الاسرة والمجتمع بما تستحق التقدير والتكريم.

 

كما وتخلل الحفل كلمات ومحاضرات قام بإلقائها كل من رئيس المؤسسة شادي قسيس حيث أوضح اهمية دور المؤسسة في مساعدة ودعم مرضى السكر. ودعا مرضى السكر الى الانضمام للمؤسسة مُرحبا بالمشاركة. كما وألقى عضو المؤسسة حسام عديني محاضرة قيمة حول مرض السكري لدى الاطفال.

 

وفي الختام قام أعضاء المؤسسة بتوزيع الورود على المسنين ثم شاركوا في الغناء بمناسبة عيد الأم حيث أختتمت كارملا الحفل بكلمة شكر للحضور وكذلك كلمات فخر واعتزاز بالأمهات الفاضلات.

 

 44728561n1030052944_46670_2658.jpg

 

 

643511784n1030052944_46668_9936.jpg

555083737n1030052944_46665_6834.jpg

526401972n1030052944_46666_7936.jpg

327541762n1030052944_46671_3612.jpg

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!