التوقيع على خطة اشفاء للمجلس المحلي الكسيفة

التوقيع على خطة اشفاء للمجلس المحلي الكسيفة

 


منذ اكثر من عام ما زالت المفاوضات مستمرة بين نقابة العمال والهستدروت من جهة وادارة مجلس الكسيفة من جهة اخرى حيث تم التوقيع يوم امس على خطة اشفاء للمجلس المحلي الكسيفة وذلك بعد المفاوضات المطولة.

هذا ولقد طالبت وزارة الداخلية من ادارة المجلس المحلي اعداد وتحضير خطة اشفاء كما واشترطت بذلك دفع كافة الميزانيات والمستحقات والتوقيع على خطة الاشفاء التي جاءت لتوفير ما يقارب مليون شيقل من مصروفات المجلس السنوية, ولقد تمخضت الجلسة التي عقدت يوم امس في مبنى الهستدروت في مدينة عراد بحضور رئيس المجلس المحلي السيد سالم ابو ربيعة وعضو لجنة المستخدمين ومندوب عن الهستدروت حيث تم التوقيع على خطة الاشفاء التي وصفها رئيس المجلس بأنها خطة ممتازة وجيدة ومباركة وانها جاءت لتساهم وتساعد في دفع الخدمات وتقديم العون للاهالي بالاضافة الى تمكين المجلس المحلي لتلقي الخدمات والميزانيات والمساعدات من الوزارة وذلك لاتمام وانهاء مشاريع البناء والاعمار في البلدة .

اما رئيس لجنة العمال الذي اكد ان هذه الاتفاقية تعد انجاز كبير لصالح العمال رغم التقليصات  في السابق وان هذه الاتفاقية جاءت لضمان حقوق المستخدمين والعمال في المجلس المحلي.

يذكر ان اهم بنود الخطة جاءت لتقليل اجور الموظفين الذين يتقادون اجور ورواتب عالية حيث تم تقليص ما نسبته 7% وانهاء اتفاق ساعات المناوبة ونقل عدد من الموظفين من المجلس المحلي الى المركز الجماهيري في القرية يذكر ان هذه الخطة التي تم المصادقة عليها يوم امس هي بمثابة حل لمشكلة عانى منها المجلس المحلي وقسم المستخدمين طوال الفترة السابقة وبهذا القرار والتوقيع يسود القرية والمجلس المحلي جو من الارتياح والرضا لدى جميع الجهات.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!