انعقاد مؤتمر امتياز في التربيه في الكلية الاكاديميه لتاهيل المعلمين في سخنين
انعقاد مؤتمر امتياز في التربيه في الكلية الاكاديميه لتاهيل المعلمين في سخنين
بحضور وزيرة المعارف يولي تمير وشخصيات عديده من سلك التعليم ومن بين الحضور القاضي المتقاعد عبد الرحمن الزعبي و بمشاركة جميع الكليات الاكاديمية . وتخلل المؤتمر القاء الكلمات من الشخصيات وفقرات متنوعه وجوله على ورشات عمل للطلاب ودعوة الجميع الى وجبة غداء .
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس