شبيبة اتحاد ابناء سخنين يودع الموسم بخسارة

شبيبة اتحاد ابناء سخنين يودع الموسم بخسارة

 انهى فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين الموسم ،عصر اليوم، على استاد الدوحه في سخنين بخساره للفريق الضيف شبيبة هبوعيل تل ابيب  بالنتيجه (3-1) ، وبهذا انتهى الموسم الكروي للشبيبه في الدرجه الممتازه.


191412565p5286590.JPG

نشير بان فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين بقي في الدرجة الممتازه للشبيبه بعد صراع مع فرق الدوري وتمكن من ضمان بقائه لموسم اضافي في اللحظات الاخيره من مباريات الدوري بعد صراع من اجل البقاء .

وبالرغم من محاولة مدرب الفريق رزق غنايم من احراز الفوز في المباراه النهائية على ارض ملعبه الا ان الامور لم تسير كما خطط لها ،ونجح لاعبو الضيف من شبيبة هبوعيل تل ابيب من دك شباكهم بثلاثيه مقابل هدف يتيم .

سجل اهداف شبيبة هبوعيل تل ابيب كل من موشه سولومانو في الدقيقه (38) وتشيكو ديننباوم في الدقيقة (70) ونتان ايل في الدققة (88) وسجل هدف سخنين اليتيم اللاعب محمد عمار في الدقيقه (75) .

235822591p5286697.JPG
259595132p5286581.JPG
274689345p5286576.JPG
398354585p5286566.JPG
447147131p5286608.JPG
649847122p5286562.JPG
757889181p5286636.JPG
757889181p5286636.JPG
390337185p5286536.JPG


 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!