تبادل مشترك وودي في مباراة كرة قدم ودية بين فسوطة ومعليا
جرت يوم أمس السبت في فسوطة مباراة كرة قدم ودية بين أبناء فسوطة ومعليا وذلك ضمن استمرار تبادل العلاقات الحميمة بين البلدتين من خلال كرة القدم والمجالات الاخرى.
ولم تكن أهمية النتيجة بقدر الروح الرياضية العالية التي سادت أجواء الملعب وخارجه خلال المباراة والتي أنصفت الطرفين حيث انتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي 2-2.
بعد المباراة تمت استضافة الفريق الضيف من معليا بالمرطبات والحلويات,في اجواء تسودها الصداقة والمحبة.
وفي حديث مع المدرب اندري فران من معليا قال: "نشكر اخوتنا من فسوطة على هذه اللفتة الطيبة,فنتيجة المباراة لم تهمنا بقدر المحافظة على العلاقات الطيبة بين البلدتين, وبدوري أدعو بأسم الفريق اصدقائنا من فسوطة لزيارة متبادلة وإقامة مباراة في معليا لتوطيد العلاقات ونكون قدوة للأجيال الصاعدة".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس