كرنفال سلاوي في مدينة الناصرة
أقيم مساء أمس الثلاثاء في مكاتب جمعية واي إم سي إي (ymca) مؤتمر صحفي لفريق جمعية أبناء الناصرة لكرة السلة، الذي سيواجه اليوم فريق ياقة الناصرة لكرة السلة لتحديد مصير الفريق في الدرجة الثانية ، حيث سيؤدي فوزه بمضيه ، في السنة المقبلة ، للعب ضمن فرق الدرجة الأولى.
وسوف تكون هذه المباراة كرنفال نصراوي ، كون فريق يافة الناصرة يمكن وصفه بالمتواضع .وقد تحدث في المؤتمر مدير ولاعبي الفريق إلى الممثل لبلدية الناصرة السيد محمد عوايسي وأكدوا له على ضرورة دعم البلدية للفريق كما تدعم فرق كرة القدم في المدينة حيث أكد السيد محمد أن البلدية ستكون أول من تقف لجانب الفريق ودعوا أبناء الناصرة للسير وراء الفريق ولحضور المباراة اليوم الأربعاء.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس