منتخب إعدادية طه حسين سخنين يحوز على بطولة الشمال لصفوف التاسع
جرت صباح اليوم ، على ملعب الدوحة للتدريبات في سخنين ، مباريات النصف النهائي والنهائي لبطولة المدارس لصفوف التاسع بكرة القدم في الشمال .
وبعد فوز بنات منتخب بنات إعدادية طه حسين على اعدادية كرمئيل بالنتيجه (2- صفر) في مباراة النصف النهائي ، وبذلك تأهل منتخب بنات طه حسين الى المباراه النهائية والتقى فريق اعدادية عرابه وفاز عليه بالنتيجه (6- صفر) ، مما أهل منتخب إعدادية طه حسين بحصد بطولة الشمال للمدارس الاعدادية ، لصفوف التاسع .
وهذا الإنجاز أحد الإنجازات ، لطالبات مدرسة طه حسين الاعدادية سخنين ، من مجمل الانجازات العديده في مجال الرياضه ، وفي نهاية المباراه النهائية تم تتويج الفريق اللاعبات بميداليات بينما توج منتخب اعدادية طه حسين بنيله كأس البطولة والذي قدمه حميد غنايم مدير قسم الرياضة في بلدية سخنين .
واعربت مديرة مدرسة طه حسين المربيه سلوى ابو ريا عن ارتياحها التام على قيام منتخب طالبات المدرسة بتحقيق البطوله وتسجيل انجاز آخر يشرف المدرسة واضافت بانها شخصيا وادارة المدرسة وطاقم معلمي الرياضة البدنية يقفون وراء الانجازات ويدعمون الفريق معنويا .
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس