فوز سادس على التوالي لفريق هبوعيل سخنين
حقق فريق هبوعيل سخنين فوزه السادس على التوالي وذلك بعد استلام وليد غالية زمام الامور في ادارة الفريق. وهذه النتائج نابعة عن النظام والهدوء النفسي لدى اللاعبين ، واليوم حقق فريق هبوعيل سخنين الفوز بالنتيجه (2-صفر) على فريق هبوعيل كوكب الأمر الذي أضاف لرصيده ثلاث نقاط ثمينة رفعته للمرتبة الخامسة والتي تؤدي الى الاختبارات مع نهاية الموسم .
فريق هبوعيل سخنين لعب بجديه أكثر من الفريق الضيف هبوعيل كوكب الذي حضر للمباراة بدون كل من حارس المرمى نضال ابو عامر ، الذي أبعد لخمس مبارايات من قبل لجنة الطاعه ، بالاضافة الى المدافع محمد سليمان ، الذي أبعد أربع مباريات بعد تهجمهم على حكم المباراة الاسبوع الماضي.
وبالرغم من كل هذا ، حاول لاعبو كوكب تقديم كل ما لديهم من أداء رفيع والعودة بنتيجه إيجابيه ، إلا أن لاعبي سخنين صمموا على الفوز المستحق ، من هدفين سجلهم محمود عكاوي في الدقيقة (30) والهدف الثاني سجله اللاعب شادي زبيدات في الدقيقة (66)، وبنتيجة (2-صفر ) انتهت المباراة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس