وليد غالية من سخنين يستلم ملكية وزمام الأمور في فريق هبوعيل سخنين
تم نهائيا امتلاك وليد غالية فريق هبوعيل سخنين من الدرجه الثانية بعد أن كان بحوزة رئيس الإدارة طريف أطراد ، وعليه باشر العمل في الفريق .
وكما أفادنا غاليا فعلى أولويات برنامجه للفريق العمل على استقرار الفريق وتعزيزه بثلاثة لاعبين على أمل الصعود بالفريق إلى الدرجة الأولى .
بالمقابل تم إبعاد طريف أطراد من قبل الجنة السلوكية للاتحاد العام عن الملاعب لمدة ثلاث سنوات بسبب نقضه قرار اللجنة السلوكية وعدم تنفيذه للقرار الذي ينص بالابعاد عن الملاعب لمدة قصيرة حيث قامت ادارة هبوعيل كفر سميع بتصويره عبر الهاتف وتقديمه للجنة السلوكية على انه تواجد اثناء مباراة هبوعيل سخنين ووهبوعيل كفر سميع وعليه قررت المحكمة ابعاده عن الملاعب ثلاث سنوات.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس