اللاعب أورين زليخا ينضم لفريق هبوعيل بلدي أم الفحم
شارك اللاعب اورين زليخا بالمبارارة الاولى له ضمن صفوف فريق هبوعيل بلدي ام الفحم من الدرجة الاولى المنطقة الشمالية أ حيث شارك بتركيبة الفريق الفحماوي لاول مرة واستطاع احراز ثلاثة اهداف نظيفة في شباك فريق مكابي ام الفحم في مباراة الدربي التي جمعت فريق هبوعيل بلدي ام الفحم وفريق مكابي ام الفحم التي انتهت بفوز لفريق هبوعيل بلدي بثلاثية نظيفة سجلها اللاعب اورين زليخا .
هذا ولقد اعرب زليخا في مقابلة لاذاعة اشمس في البرنامج الرياضي انه سجل الاهداف الثلاثة وكان يشعر بالارتياح الشديد مؤكدا ان الجمهور الكبير الذي حضر المباراة دفعه للعب بصورة ممتازة حيث اكد ان الاجواء في استاد السلام كانت كرنفالية ومميزة ورائعة متمنيا ان يستمر بتقديم الاداء الرفيع والمميز خلال المباريات التي سيشارك بها الفريق الفحماوي في الفترة القتدمة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس