محكمة الطاعة : مباراة بيتة لاتحاد ابناء على ستاد الدوحه بدون جمهور وغرامة مع وقف التنفيذ ( 1000شاقل) شيكل
في اعقاب اعمال الشغب التي اندلعت بعد انتهاء مباراة الدربي بين اتحاد ابناء سخنين ومكابي اخاء الناصرة مثلت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين امام محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم وتم فرض عقوبة اجراء المباراة البيتية القادمة على استاد الدوحه لفريق اتحاد ابناء سخنين بدون جمهور ، وتم فرض غرامة مالية مع وقف التنفيذ تقدر بمبلغ (10000 شيكل ).
للتوضيح ستكون أول مباراة بيته لاتحاد ابناء سخنين على استاد الدوحة بعد صدور قرار فتح الملعب من قبل الشرطة وننوه ان المباراة البيتيه على ملعب رماة غان ضد مكابي تل ابيب ستكون مباراة مع جمهور.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس