المحكمة العليا تلغي قرار لجنة الطاعه وتقرر نتيجة المباراة بين الاخوة عرابة وكفار سابا (صفر-صفر(
بعد الإلتماس الذي تقدمت به إدارة فريق الأخوة عرابة من مستوى الدرجة الممتازة بخصوص نتيجة المباراة أمام هبوعيل كفار سابا وإشراك اللاعب يسرائيل زفيتي وبحوزته خمس بطاقات صفراء ، قررت منذ أسبوع لجنة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم فوز إداري لفريق الاخوة عرابة بالنتيجه (3-صفر) وإضافة النقاط الثلاثة لرصيد الأخوة عرابة .
وتفاجئت ادارة الاخوة عرابة اليوم بقرار المحكمة العليا التابعة للاتحاد العام لكرة القدم بالغاء قرار اللجنة السلوكية وخصم النقطتين التان حصل عليهما فريق الاخوة عرابة بعد احتساب فوز اداري له من قبل اللجنة السلوكية وعليه قرر المحكم في المحكمة العليا بعد الالتماس الذي تقدمت به ادارة هبوعيل كفار سابا بالغاء قرار اللجنة السلوكية وابقاء نتيجة المباراة بين الفريقين (صفر-صفر) وبهذا يحصل كل فريق على نقطة واحدة .
وفي حديث مع رئيس ادارة فريق الاخوة عرابة نسيم صح عن هذا القرار قال" نحن فوجئنا اليوم بعد ابلاغنا بقرار المحكمة العليا بالغاء قرار اللجنة السلوكية ، وقرار المحكمة العليا قرار جائر وغير عادل ونحن نعرف جميعا منذ تأسيس الاتحاد العام بان القانون ينص على احتساب فوز اداري وتخسير الفريق الذي يشرك لاعب بصورة غير قانونية وعليه قدمنا اليوم التماس واعتراض للمحكمة العليا والمكونة من خمس قضاة للنظر مرة اخرى بالقرار الصادر عن المحكمة العليا والمجحف بحقنا والذي يبين بأن المحكمة تكيل بمكيالين ونحن لن نقف مكتوفي الايدي ونطالب بما ينص عليه القانون ".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس