برشلونة والإنتر يتأهلان لدور 16 في "أبطال أوروبا"

برشلونة والإنتر يتأهلان لدور 16 في "أبطال أوروبا"

تأهل نادي برشلونة الاسباني حامل اللقب، وانترناسيونالي بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي، إلى دور الستة عشر لأبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوز كل منهما، في مباراتين جرتا الأربعاء في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

574213920st.barcelona55.jpg

وفاز برشلونة بهدفين مقابل هدف على منافسه دينامو كييف الأوكراني، في حين تغلب الإنتر على روبن كازان بطل الدوري الروسي بهدفين دون رد، كما فاز شتوتغارت الألماني على صيفه يونيريا الروماني بنتيجة 3 - 1.

وتغلب اولمبياكوس اليوناني بهدف وحيد على آرسنال الذي لعب بتشكيلة من اللاعبين البدلاء ليضمن التأهل لدور الستة عشر برفقة منافسه الانجليزي في المجموعة الثامنة.

وبذلك، انضمت نواديبرشلونة والانتر واولمبياكوس وشتوتغارت إلى ارسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد وريال مدريد وبايرن ميونيخ وميلانو واشبيلية وفيورنتينا واولمبيك ليون وبورتو وتشسكا موسكو وبوردو في دور الستة عشر.


وسجل انترناسيونالي هدفا في كل شوط بتوقيع صمويل ايتوو وماريو بالوتيلي ليتغلب 2-صفر على روبن كازان ويرفع رصيده إلى تسع نقاط في المجموعة السادسة في المركز الثاني خلف برشلونة.

وواصل ليفربول الانجليزي تعثره هذا الموسم وخسر 2-1 أمام ضيفه فيورنتينا الايطالي الذي فاز بصدارة المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة، بينما سحق اولمبيك ليون صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة ضيفه ديبرتسن المجري بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!