الأخوة عرابة يستغل استراحة مباريات الدرجة الممتازة مع نهاية الأسبوع ويجري مباراة ودية مع كرمئيل
مع خروج فرق الدرجة الممتازة للاستراحة هذا الأسبوع بسبب مباريات التصفيات بكاس التوتو، قرر مدرب فريق الأخوة عرابة استغلال هذه الاستراحة لإجراء مباراة ودية مع هبوعيل كرميئيل، وقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي (0-0).
أما السبب وراء إقامة هذه المباراة فهو استعدادات فريق الأخوة عرابة لمباراة الدوري الأسبوع ما بعد القادم أمام فريق هبوعيل كريات شمونة، وأيضا للاطلاع على قدرات اللاعب الأجنبي سايد فيوليتش الذي وصل إلى البلاد من اجل الاختبارات. حيث أشرك مدرب الفريق العرابي مومو زعفران جميع لاعبي الفريق في هذه المباراة للإطلاع على أدائهم .
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس