فريق الأخوة الطيبة يفوز على شباب الطيبة في مباراة نصف نهائي كاس الدوله
فاز فريق الأخوة الطيبة على شباب الطيبة بالنتيجة 3-0 بركلات الترجيح في مباراة نصف نهائي كاس الدولة التي جرت على ارض الملعب البلدي أمس السبت .
هذا وسنحت عدة فرص للفريقين لا سيما شباب الطيبة لكن عدم التركيز حال دون تسجيل الاهداف، فقد لعب فريق شباب الطيبة بعشرة لاعبين عندما طرد لاعبهم معتصم نصيرات بالبطاقة الحمراء ، بعد لعبة خطيرة مع يونس حاج يحيى لاعب الأخوة.
وبينما في شوط التمديد الأول، نقل حارس شباب الطيبة هاني شيخ يوسف الى مستشفى بيلينسون في بيتح تكفا لتلقي العلاج ، جراء اصابته التي أصيب بها خلال المباراة فاستبدله اللاعب سيف ادريس. بعدها بخمس دقائق طرد لاعب الاخوة كايد بلعوم بالبطاقة الحمراء.
في النهاية توجه الفريقان لتنفيذ ضربات الجزاء وكانت على النحو التالي :
لاعب الاخوة : وسام السندياني هدف !
لاعب الشباب: احمد مصاروة اخطأ
لاعب الاخوة: عمار بلعوم هدف!
لاعب الشباب: احمد برانسي أخطأ
لاعب الاخوة: وسام حاج يحيى هدف!
لاعب الشباب: سامر جمعة أخطأ

نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس