عمر زعبي المتحدث باسم آخاء الناصة:نحن أمام مفترق طرق حاسم!
*نحن أمام مفترق طرق حاسم! *مفاوضات مع دواني مرعي وينيف ألول
في آخاء الناصرة تنفسوا الصعداء لمجئ فترة الاستراحة هذا الأسبوع من مباريات الدوري وذلك لالتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق الإدارية والمهنية.
ولا يخفى على واحد أن هناك توتر كبير في صفوف الإداريين لسبب النتائج المخيبة حتى الآن وكذلك لعدم وجود اللحمة بين أعضاء الإدارة.
أحمد الحلو يصر على الاستقالة ولكنه كما يبدو وعلى لسان عمر زعبي المتحدث بلسان الفريق فقد يستجيب لطلب زملائه ويؤجل ذلك حتى نهاية العام الحالي.
واليوم سيكون الجواب النهائي بصدد وظيفة جديدة له خارج الأخاء الناصرة.
سألنا زعبي عن اختفاء بعض الإداريين وتقليص نشاطهم فقال:" صحيح.. هناك نوع من عدم الرضا. كايد أبو عياش انزوى نوعا لظروف خاصة. لديه خيبة أمل كبيرة من عدم تحويل الأموال وعدم التزام الشركات المتبنية من تحويل المبالغ الضرورية وهذا الأمر محبط نوعا ما".
وماذا مع البلدية ؟
زعبي: "حتى الآن دفعت مبلغ 1.1 مليون شيكل للضريبة وأصبح الملف نظيفا وهذا الأسبوع ننتظر تحويل مبلغ 100 ألف شيكل منها أيضا". عندها ستعود اللحمة ؟
زعبي:"هذا ما نأمله وإلا ... فنحن على مفترق طرق إداريا ومهنيا أيضا.
ما زلتم تفتشون عن لاعبين جدد ـ لماذا ؟
زعبي: "هناك عدم رضا من المستوى المهني ، لذلك فاوضنا دواني من ه.تل أبيب وفكتور مرعي أيضا. حاولنا ضم رئبال صرصور لكن فريقه رفض وتوجهنا أيضا لينيف ألول من بئر السبع".
أنتم راضون من الطاقم المهني بقيادة إيلي محفود ؟
زعبي:" ما زلنا في أول الدوري. نعاني من سوء حظ وإصابات لا عالبال ولا عالخاطر.منحنا المدرب التفتيش عن اثنين من اللاعبين في الوسط والمقدمة ، شرط أن يكونا من الطراز الأول ومع فاعلية وتأثير وليس مجرد لاعبين".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس