أبناء اللد يبتعد عن الخط الأحمر بعد إعادة النقاط الثلاثة من قبل المحكمة العليا للاتحاد العام لكرة القدم

أبناء اللد يبتعد عن الخط الأحمر بعد إعادة النقاط الثلاثة من قبل المحكمة العليا للاتحاد العام لكرة القدم

فرحة وارتياح في صفوف فريق الدرجة الممتازة فريق أبناء اللد بعد إصدار قرار المحكمة العليا التابعة لكرة القدم بفوز فريق أبناء اللد إداريا على فريق هبوعيل حيفا،  على خلفية إشراك اللاعب بن شانان بصورة غير قانونية وذلك بعد الاستئناف الذي قدمته إدارة فريق أبناء اللد بخوص قرار لجنة الطاعة بإلغاء الفوز الإداري الذي صدر عنها .

وقد دفع قرار إعادة النقاط الثلاثة وإضافتهم لرصيد الفريق اللداوي  بالفريق اللداوي وأخرجه من تحت الخط الأحمر ليتخطى رمات هشارون، وجعل من الممكن إبقاء الفريق لموسم إضافي في الدرجة الممتازة بعد أن كان خطر الهبوط يتهدده .

وتبقت مباراة واحدة للفريق اللداوي أمام مكابي الأخاء الناصرة مع نهاية الأسبوع.

328570950getattachmentcavw6bl2.jpg

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!