المئات يشاركون في احتفال فريق الاهلي ام الفحم بمناسبة الصعود الى الدرجة الاولى
احتفل الجمهور الفحماوي مساء امس، بصعود فريق الاهلي ام الفحم الى مستوى الدرجة الاولى، حيث نظمت ادارة الفريق احتفال رياضي مهيب في متنزه الواحة، وذلك بحضور شخصيات اجتماعية وسياسية ورياضية من كافة انحاء البلاد.افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من ايات الذكر الكريم، ثم بدأ عريف الحفل محمد الشيخ خليل بكلمات الترحيب للحضور ،تلته كلمة لمدير الفريق نبيل حلوق الذي شكر كافة المشاركين في برنامج الاحتفال، ووجه الشكر ايضا الى اعضاء الادارة ورئيس البلدية والشخصيات التي جاءت للمشاركة باحتفال الفريق، كما ووجه الشكر الجزيل للاعبي الفريق والجمهور الذين تجندوا بصورة كبيرة من اجل دعم الفريق.اما كلمة الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم الذي قدم مبلغ 50 الف شيقل دعم للفريق الذي صعد الى الدرجة الاولى، اكد ان البلدية سوف تستمر بدعم الرياضة والرياضيين ،وشكر الادارة واللاعبين على الجهود الجبارة التي بذلوها على مدار الموسم الرياضي.هذا، ولقد شارك ايضا في احتفال الفريق مدير قناة الرياضة "سبورت5"، وطاقم من مقدمي الرياضة وعلى رأسهم افي بار ، بالاضافة الى مشاركة مركز مكابي سلوفيكي ناتان، والوزير السابق غالب مجادلة، وعشرات رجال الاعمال وشخصيات رياضية ومدربي فرق واداريين وغيرهم.وفي النهاية قامت ادارة الفريق بتوزيع الميداليات والكؤوس والدروع وشهادات التقدير على لاعبي الفريق، وعلى رجال الاعمال الذين قدموا الدعم للفريق، كما وتم تكريم عدد من الصحفيين العرب الذين يهتمون في مجال الرياضة.
احتفل الجمهور الفحماوي مساء امس، بصعود فريق الاهلي ام الفحم الى مستوى الدرجة الاولى، حيث نظمت ادارة الفريق احتفال رياضي
مهيب في متنزه الواحة، وذلك بحضور شخصيات اجتماعية وسياسية ورياضية من كافة انحاء البلاد. افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من ايات الذكر الكريم، ثم بدأ عريف الحفل محمد الشيخ خليل بكلمات الترحيب للحضور ،تلته كلمة لمدير الفريق نبيل حلوق الذي شكر كافة المشاركين في برنامج الاحتفال، ووجه الشكر ايضا الى اعضاء الادارة ورئيس البلدية والشخصيات التي جاءت للمشاركة باحتفال الفريق، كما ووجه الشكر الجزيل للاعبي الفريق والجمهور الذين تجندوا بصورة كبيرة من اجل دعم الفريق. اما كلمة الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم الذي قدم مبلغ 50 الف شيقل دعم للفريق الذي صعد الى الدرجة الاولى، اكد ان البلدية سوف تستمر بدعم الرياضة والرياضيين ،وشكر الادارة واللاعبين على الجهود الجبارة التي بذلوها على مدار الموسم الرياضي. هذا، ولقد شارك ايضا في احتفال الفريق مدير قناة الرياضة "سبورت5"، وطاقم من مقدمي الرياضة وعلى رأسهم افي بار ، بالاضافة الى مشاركة مركز مكابي سلوفيكي ناتان، والوزير السابق غالب مجادلة، وعشرات رجال الاعمال وشخصيات رياضية ومدربي فرق واداريين وغيرهم. وفي النهاية قامت ادارة الفريق بتوزيع الميداليات والكؤوس والدروع وشهادات التقدير على لاعبي الفريق، وعلى رجال الاعمال الذين قدموا الدعم للفريق، كما وتم تكريم عدد من الصحفيين العرب الذين يهتمون في مجال الرياضة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس