كناويان في اولدترافورد مانشستر يونايتد
سافر الشابان الكناويان بشار عيد خمايسي ومحمد جميل دهامشة في الأسبوع الماضي لمشاهدة مبارتين في بطولة الأندية الأوروبية.
اللقاء الأول كان بين ليفربول وريال مدريد (4-صفر) والثاني بين مانشستر يونايتد والانتر (2-صفر).
ولم يتركا بريطانيا إلا بعد مشاهدة لقاء العمالقة بين مانشستر يونايتد وليفربول (1-4).
وقال دهامشة: "كنا وما زلنا في حلم.. لا مجال للمقارنة بين الثقافة الرياضية في بريطانيا وباقي العالم وخاصة في بلادنا، نحن نحتاج لمائتي سنة ضوئية لنصل إلى ما شاهدناه هنا من حضارة وثقافة وفن وأسلوب."
وأضاف عشت أسعد أيام حياتي حيث فاز فريقي ريال مدريد على خصمين لدودين وسأعود للبلاد بمشاعر لا توصف.
وقال زميله بشار عيد خمايسي/ "أنا مشجع لمانشستر وخسرت الرهان مع صديقي محمد، ولكن تعزيتي كانت بالفوز الكبير على انتر ميلان."
سوف نحقق بطولة الدوري وبطولة الأندية الأوروبية، على كل حال كنا في حلم لن يتكرر ثانية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس