تصفية الأجواء بين إدارة اتحاد أبناء سخنين والجميع يؤكد أن المصلحة الأولى هي حماية الفريق وصموده
عقد الليلة الماضية (الأربعاء) اجتماع هام لإدارة اتحاد أبناء سخنين في بيت عضو الإدارة الحاج سعيد ميعاري، وذلك لتنقية الأجواء بعد التوتر الذي حصل منذ شهر حيث ترك الإداري نور غنطوس فيما عبّر آخرون عن استيائهم من بعض التعيينات الإدارية التي تمت بشكل غير ديمقراطي كما وصف ذبك البعض.
واتفقت الإدارة خلال الاجتماع الليلة الماضية على التجنّد الكامل لصالح الفريق في هذه المرحلة، وأن يعمل الجميع لحماية وإنقاذ الفريق على أن تتم معالجة باقي الأمور والتعيينات الإدارية مع نهاية الموسم وبشكل ديمقراطي كما كان في السابق على تعيين المتحدث بلسان الفريق منذر خلايلة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس