تقديم مدرب أبناء اللد استقالته بعد خسارة فريقه أمام هبوعيل القدس
قدم مدرب فريق أبناء اللد عيران كوليك استقالته فور انتهاء المباراة أمام فريق هبوعيل القدس ظهر اليوم الاثنين وخسارة فريقه بنتيجة (2-صفر).
وقد قدم المدرب استقالته لإدارة فريق أبناء اللد والتي بدورها رفضت هذه الاستقالة، لكن المدرب صمم على قراره وقال بأن هذا القرار نهائي وبأنه لا ينوي العدول عنه.
وقال كوليك في حديث صحفي أنه هناك أسباب عديدة التي أدت إلى تقديمه للاستقالة لكنه لم يفصح عنها.
والمعروف أن عيران كوليك كان قد استبدل المدرب ميكي لانداو الذي درب فريق أبناء اللد منذ بداية الموسم.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس