شارابوفا تنسحب من دورة هونغ كونغ
أعلنت الروسية ماريا شارابوفا انسحابها من دورة هونغ كونغ الاستعراضية الجديدة بين السابع والعاشر من كانون الثاني/يناير المقبل والتي تجمع بين نجمات من أوروبا وروسيا وأميركا واسيا وتدخل ضمن الاستعدادات لبطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الكبرى في كرة المضرب.
وبررت شارابوفا انسحابها كونها تنوي القيام بتمارين إضافية للدفاع عن لقبها في بطولة استراليا.
وكانت شارابوفا خضعت لعملية جراحية في كتفها منتصف تشرين الأول/أكتوبر الماضي بداعي الإصابة ثم عاودت التمارين قبل أسبوعين من دون أن تتمكن من استعادة مستواها بشكل كامل بحسب بيان نشرته اللاعبة في موقعها على شبكة الانترنت.
وقالت شارابوفا: "كنت استعد منذ حوالي خمس سنوات للمشاركة في دورة هونغ كونغ وكان كل شيء يسير بشكل جيد، وأنا الآن آسفة لعدم تمكني من المشاركة هذا العام لأنني لست جاهزة لمواجهة كبار اللاعبات ذات المستوى العالمي حتى لو كنت اشعر بأنني سأكون قادرة على الظهور بمستوى جيد في بطولة استراليا المفتوحة".
وستكون الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة أولى في العالم والأميركية فينوس وليامس من ابرز اللاعبات المشاركات في دورة هونغ كونغنشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس