مظاهرة لعمال الرافعات بسبب ظروف العمل وانعدام الأمان والسلامة
تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد حسام النتشة، وهو عضو في نقابة عمال الرافعات في الهستدروت، حول المظاهرة التي نظمها العمال اليوم الاربعاء.
قال السيد حسام النتشة لإذاعة الشمس: "نحن نتظاهر اليوم لأسباب عديدة، والسبب الرئيسي هو انعدام الأمان والسلامة في العمل وانعدام ظروف العمل، والأجر للساعة ينزل بدل أن يرتفع".
وأضاف النتشة: "نحن نطالب ولكننا نتلقى فقط الوعود، وقد وصلنا الى مرحلة لنقول فيها كفى، فنحن داخلون الى مرحلة مصيرية".
وتابع النتشة: "يجب على العامل العمل لمدة 15 ساعة لكي يحصل على أجر جيد، وأنا أعمل في هذا المجال منذ أربع سنوات".
استمعوا للقاء الكامل:
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس