سائق حافلة عربي مقدسي يعيد 10 الاف دولار فقدها مسافر من بني براك
عثر سائق حافلة عربي من سكان حي بيت حنينا في القدس، يعمل في منطقة بني براك خط رقم 422، على مبلغ 10 آلاف دولار، داخل الحافلة التي يعمل بها والتي تتبع لشركة افيكيم، عقب انتهائه من سفريته.
وقد توجه السائق الى شرطة رمات غان وسلمها المبلغ، وبدورها نشرت الشرطة اعلانًا في صحيفة محلية، ليتصل بعدها مالك النقود من بني براك حيث ادلى بالتفاصيل، وتبين ان المال يعود له بعد ان نسيها داخل الحافلة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس