برنامج سفراء وأمناء الصحة في مدرسة الأمل عكا
ضمن مشروع أمناء الصحة التابعة لجمعية صحة الجمهور بإرشاد المسؤوله عن التثقيف الصحي الممرضة أمال موسى في المدارس العربية اشتركت مدرسة الأمل في عكا بهذا المشروع بدعم وتشجيع مدير المدرسة عبدالله زيدان الذي شمل صفوف الخوامس بإرشاد مركزه البرنامج في المدرسة المعلمة لينا وبالتعاون مع الأخصائي النفسي في المدرسة عبد غنامة.
لاقى البرنامج نجاحا كبيرا من قبل المسئولين والطلاب في المدرسة.
أشارت أمال موسى أن أهداف المشروع في المدارس تعزيز صحة الطلاب من الناحية الصحية والنفسية دعوة إلى نمط حياة وتغذية سليمة تعزيز الثقة بالنفس عند الطلاب زيادة المسؤولية تجاه نفسه واتجاه الآخرين.
ومن الجدير ذكره انه هنالك زاوية مميزة في المدرسة من الفعاليات التابعة للبرنامج.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس