مريض يعتدي ويشتم طبيبة في مستشفى "بني تسيون" في حيفا
تعرضت طبيبة صباح اليوم، تعمل في قسم الامراض الباطنية "ب" في مستشفى "بني تسيون" في مدينة حيفا، للاعتداء من قبل مريض في المستشفى خلال قيامها بأخذ عينة من دمه بغرض اجراء فحص له.
وذكرت مصادر في المستشفى، أن المريض ألقى ابرة تجاه الطبيبة، ولاحقها داخل القسم، مع توجيه الشتائم لها، وقد تمكن رجال الأمن في المستشفى من الامساك به، وتسليمه لرجال الشرطة الذين هرعوا الى المكان.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس