ابتداءً من اليوم: حاجز الجلمة-جنين سيعمل حتى الساعة 10 مساءً
اثر توجهات عدة وصلت الى المكتب البرلماني للنائب د. أحمد الطيبي، حول تقليص ساعات عمل حاجز الجلمة والذي يعبر منه مئات الطلاب والاهل يوميًا الى جنين والمنطقة وتقليص عمله حتى الساعة الثامنة مساءً بدلاً من العاشرة كما كان، تواصل النائب الطيبي امس في الكنيست مع الجهات المختصة وتم ابلاغه قبل قليل بموافقتهم على تمديد ساعات عمل الحاجز حتى العاشرة ليلًا، كما كان سابقا، ابتداءً من اليوم الاربعاء.
توضيح: الحاجز سيعمل حتى الساعة العاشرة من مساء كل يوم حتى نهاية شهر رمضان.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس