اصابة خطرة لعامل عربي بعد سقوطه من علو في ورشة بناء بنتانيا
اصيب عامل (28 عامًا) من نابلس بجراح خطرة صباح اليوم، جراء سقوطه من ارتفاع، خلال عمله في ورشة بناء في مدينة نتانيا، بحسب ما اعلن عنه الناطق الرسمي لنجمة داوود الحمراء، في بيان له.
وذكر البيان ان العامل اصيب في منطقة الرأس.
وهرعت الى المكان طواقم نجمة داوود الحمراء، التي قدمت الاسعافات الاولية، ثم نقل المصاب الى مستشفى بلنسون لاستكمال العلاج.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس