5800 مخالفة سير خلال اسبوع منها 1100 بسبب استعمال الهاتف النقال
اعلنت الشرطة في بيان لها قبل قليل، انها حررت 5800 مخالفة سير، الاسبوع الماضي حول تجاوزات مرورية على طرقات البلاد. وكان من ضمنها:
- 1100 مخالفة سير بسبب استخدام الهاتف النقال.
- 45 سائقًا الغيت رخص قيادتهم لمدة 30 يومًا، بسبب تجاوزات مرورية.
- 40 سيارة عطلت من الحركة على الشارع، لمدة 30 يومًا، واحتجزت في مخزن الشرطة، بسبب تجاوزات مرورية للسائقين.
- اكثر من مائتي مخالفة لسائقي شاحنات، بسبب خلل تقني ونقص امان في مركباتهم.
- 600 مخالفة سير سجلتها الكاميرات المتنقلة.
- اكثر من 190 مخالفة لسائقي الدراجات النارية، بسبب تجاوزات.
- ضبط 900 سائقًا قادوا بسرعة فوق المسموح.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس