اذاعة الشمس تهنئ مستمعيها بحلول العام الجديد 2020
تتقدم اذاعة الشمس بإدارتها وعامليها، الى ابناء مجتمعنا وجمهور مستمعيها ومتابعيها في كل مكان، بأسمى امنياتها وأحر تبريكاتها، بمناسبة حلول العام الجديد 2020، راجين أن يكون عامًا ملؤه الخير والسلام لمجتمعنا وأمتنا وعالمنا، وأن تسود المحبة والتآخي بين الجميع.
وفي هذه المناسبة، يتقدم مدير عام الاذاعة الأستاذ سهيل كرّام، بتهانيه القلبية الكبيرة الى الجميع، مؤكدًا على محبة الإذاعة للجميع، وأن الإذاعة تستمد عطاءها من هذه المحبة والثقة التي منحها الجمهور لها، مؤكدًا على استمرار الإذاعة في رسالتها وعطائها، وأن العام الجديد يفرض على الإذاعة أن تقدم الأفضل وتمنح مجتمعنا ما يستحق.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس