الجيش الإسرائيلي يطلق النار على فلسطينيين شمال غزة
اطلق الجيش الاسرائيلي النار ليلة اول امس على فلسطينيين قرب موقع زيكيم شمال قطاع غزة.
وادعت مصادر عبرية ان الشبان قاموا بالقاء قنابل يدوية باتجاه قوة للجيش وعلى إثرها قام الجيش بإلقاء قنابل إنارة بالمكان مع نار متقطع وتم استدعاء مروحيتين وقامت المروحيات بإطلاق ثلاثة صواريخ باتجاه الشبان دون معرفة مصيرهم.
وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافي اشرف ابو عمرة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس