12 مصابًا بفيروس كورونا في غزة بعد تسجيل إصابتين جديدتين
أعلنت وزارة الصحة بغزة عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا من بين المحجورين العائدين الى قطاع غزة عبر معبر رفح وحالتهما مستقرة ومطمئنة.
وارتفع عدد المصابين في غزة إلى ١٢ إصابة، بينما بلغ العدد الاجمالي في فلسطين 119 تعافى منهم 18 شخصًا.
وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافي اشرف ابو عمرة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس