د. ابراهيم ابو جربوع : عشرات المتوجهين لمحطة الفحص في رهط والدعوات لتكثيف التوجهات
صرح د. ابراهيم ابو جربوع متطوع في نجمة داوود الحمراء في رهط: خلال برنامج الحصاد الاخباري ان اكثر من 150 فحصًا اجري حتى اللحظة لاشخاص يشتبه باصابتهم بالكورونا، وتوقع ان يطرأ تزايد باعداد المصابين بعد اصدار نتائج الفحوصات خلال الايام القادمة، كما وطالب بمحطة فحص متنقلة في منطقة عرعرة النقب لتشمل اكبر عدد من السكان البدو في النقب.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس