ب. فهد حكيم للشمس: 11 مصابا بكورونا في المستشفى الانجليزي في الناصرة
[[audio id=570278]]
من مساء الاثنين، تلقى القسم المخصص لعلاج مرضى كورونا في المستشفى الانجليزي في الناصرة خلال الـ48 ساعة 11 مصابًا بالكورونا العلاج، وحالتهم الصحية كالتالي: 6 بحالة متوسطة و5 بحالة خطيرة"، استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع ب. فهد حكيم، مدير مستشفى الانجليزي في الناصرة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس