كتائب القسام تهدد بإعادة قصف تل أبيب
وجهت كتائب القسام مساء اليوم رسالة تحذير شديدة اللهجة إلى الحكومة الاسرائيلية وقالت على لسان المتحدث العسكري باسمها "أبو عبيدة": "إن لم تتوقف الاعتداءات الاسرائيلية عن قصف البيوت الآمنة سيتم إعادة قصف تل ابيب بالصواريخ مجددا".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس