حذف عضو من واتساب يعرّضك للمسائلة القانونيّة..هل ستجرؤون على حذف أحد..؟
أقرّ نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية في السعوديّة قرارًا بحق من يحذف عضواً بمجموعة "واتساب"، بحيث سيعرّض من يفعل ذلك إلى خطر المحاكمة، والتعرض لعقوبة قد تصل إلى السجن لمدة عام وغرامة قد تزيد على الـ500 ألف ريال.
ونقلت صحيفة "مكة" المحلية عن المستشار القانوني السعودي، أحمد عجب، قوله أن اعتبار من يتم حذفه من مجموعة "واتساب" قد يلحق به "ضرر معنوي وأدبي يقلل من قدره ويحط من مكانته، بخلاف كونه نوعا من الازدراء لشخصه".
ما رأيك بهذه العقوبة؟
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس