دعوة لاقتحام المسجد الأقصى الخميس
دعت جماعة "نشطاء لأجل الهيكل" اليمينية، في منشور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إلى "الاحتفال بالاستقلال في جبل الهيكل (الحرم القدس الشريف)" في إشارة الى المسجد الأقصى.
وتضمن المنشور دعوة إلى "التلويح بعلمنا وترديد النشيد الوطني" الإسرائيلي، خلال الاحتفالات التي أشار إلى أنها ستتم على مرحلتين صباحية ومسائية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس