منصور عباس: باقون في الإئتلاف الحكومي وسنصوّت ضدّ حل الكنيست
خرج النائب منصور عباس، رئيس القائمة العربية الموحدة، في أول تصريح رسميّ له من مبنى الكنيسيت بعد التوترات السياسية الأخيرة واغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، ليؤكد أنّ "الموحدة باقية في الائتلاف الحكومي". وأكّد عباس أنّ:"الموحدة دخلت الإئتلاف من أجل النهوض بالمجتمع العربي. لذلك ستعطي فرصة أخرى للائتلاف"، موضحًا أنّه "سيصوّت ضد حلّ الكنيست"، كما صرّح.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس