الفجوة ما بين السلطات والمؤسسات الحكومية والمواطن.. ما حلها؟
يدفع المواطن كافة الضرائب والمستحقات التي تطالبه بها السلطات المحلية وسلطات جباية الضرائب ولكنه لا يحصل على كافة حقوقه ومستحقاته من نفس المؤسسات، حتى أنّ الكثير من البلدات العربية محرومة من أدنى شروط البنية التحتية التي يجب أن تتوفر..
الأستاذ نضال حايك مدير جمعية محامون من أجل إدارة سليمة تحدث لإذاعة الشمس حول الموضوع..
استمعوا للمقابلة الكاملة..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس