السلطات الاسرائيلية تزيد حصة العمال الفلسطينيين القادمين من الضفة الغربية إلى 120 ألفا
قررت السلطات الاسرائيلية زيادة حصة العمال الفلسطينيين القادمين من الضفة الغربية من 100 ألف إلى 120 ألفا من العمال وذلك بهدف تقليل فرص وقوع العمليات
وأوضحت مصادر اسرائيلية أن الفكرة هي زيادة حصة العمال الفلسطينيين الذين يدخلون إسرائيل بتصاريح عمل رسمية وبطريقة خاضعة للرقابة والإشراف ، وتقليل عدد العمال غير الشرعيين لمنع حدوث عمليات معادية
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس